آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

فاطمة سامورا الأمين العام لفيفا: مليار شخص ينتظرون مونديال السيدات

كتب : اَخر تحديث : الخميس 9 مارس 2023 - 11:48

أكدت السنغالية فاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم أن هناك أكثر من مليار شخص ينتظرون انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا عام 2023.
وذكر الموقع الرسمي للفيفا، أن فاطمة سامورا تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرآة، قامت بالتواصل عبر تقنية زووم مع ممثلين لـ8 منتخبات سيظهرون للمرة الأولي في كأس العالم لكرة القدم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا 2023، وهم هايتي والمغرب وبنما والفلبين والبرتغال وجمهورية أيرلندا وفيتنام وزامبيا الذين ناقشوا مفهوم “ما وراء العظمة”، وهو شعار البطولة.
وقالت سامورا: “مرحبا يا سيدات. يوم عالمي للمرأة سعيد عليكم جميعا. يسعدني أن أرسل إليكم، الفرق التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات – لأول مرة في تاريخ بلادكم- مع أطيب التمنيات والتوفيق”.
وأضافت: “تبدأ بطولة كأس العالم للسيدات من الاقتراب وتتزايد الإثارة في جميع أنحاء العالم، حيث سيجتمع أفضل 32 منتخبا للسيدات بأستراليا ونيوزيلندا لخوض المنافسة على الجائزة الأكثر تشويقا في عالم كرة القدم”.
وأوضحت: “أود أن أهنئ كل واحد منكم (المنتخبات الثمانية)، على عملكم الجاد وتفانيكم ومهاراتكم وشغفكم الذي جعلكم تتأهلون لهذه البطولة، أنتم أيها السيدات والنساء اللواتي يشكلن جميع الفرق الـ32 المؤهلة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً