آخر الأخبار
مصطفى جنيبي يكتب: الكلاسيكو يعود والعود "شغب" نجم ريال مدريد رودريكو يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة "الكاف" يكشف قوائم المرشحين لجوائز "الأفضل" بإفريقيا الإصابة تبعد الدولي المغربي عدلي الى مطلع يناير المقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب روبرتو مانشيني فاجعة.. سكتة قلبية تنهي حياة لاعب المنتخب السابق عبد العزيز برادة عن 35 عاما المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة
اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 -

برسالة معبرة.. يونس ربيع يعلن نهاية مساره كمدرب للمنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة

كتب : اَخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2024 - 0:53

قال يونس ربيع في رسالة وجهها عبر تدوينة له على حسابه الرسمي :” أترك منصبي بخيبة أمل كبيرة لعدم قدرتي على تحقيق الهدف الأهم وهو تأهيل هذا الجيل لنهائيات كأس العالم 2024، ولفقداني الألوان والطاقة اللازمتين للاستمرار في تأدية مهامي بشكل جيد، أترك منصبي والله شاهد أنني و الطاقم التقني قمنا بعملنا بكل صدق وأمانة وبدون أي إحساس بالندم، و مستعدين إن لزم الأمر لعرض العمل الذي تم منذ استقبال الفتيات يوم 19 فبراير 2023 في مركز محمد السادس وصولاً إلى 15 يونيو 2024 يوم الوداع في مدينة بركان”.

و أضاف :”سأذهب وأترك إرثاً كروياً ورائي مبني على قيم إنسانية، روح وطنية، هوية و مبادئ كروية، وسأضل تحت رهن إشارة الإدارة التقنية بدون مقابل لمتابعة المرحلة المقبلة وتواريخ التنقيب على المواهب التي كانت مبرمجة من قبل ولأي استشارة رياضية في المستقبل”.

وفي ختام رسالته، وجه الناخب الشكر لمختلف الفاعلين الرياضيين بقوله :” أود أن أشكر مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم و إدارتها التقنية الوطنية على منحي شرف حمل راية بلادي والدفاع عنها بكل صدق و تفاني، و أيضاً كل الموظفين في المركز الرياضي على توفير كل ظروف العمل. تحية احترام وتقدير لكل فرد من الطاقم على كل المجهودات المبذولة طوال المسار، خصوصاً شخصين لا يذكران و أعتبرهما الحلقة الأساسية في المنظومة ووهما الأخ مصطفى مساعيف و الأخت ليلى اليوسفي جزاهم الله خيراً. شكراً لكل مسؤولي النوادي و لكل أولياء أمور اللاعبات على الثقة التي منحونا إياها و عناق حار لكل لاعبة على روح العائلة التي تكونت منذ البداية و على كل لحظة قضيناها معا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً